ألعاب

يقدم لعبة ورق أفضل الاحتمالات في جميع الاتجاهات

فبراير 17, 2019

لعبة ورق هي لعبة الكازينو الوحيدة التي لديها أفضل الاحتمالات لأنك ضد تاجر لا يمكنه التأثير على فرصك في الفوز. هناك ميزة بسيطة (تحسب حوالي 1 ٪) للمنزل ، والذي يستخدم “أحذية” متعددة المستويات للدفاع ضد عد البطاقات ، ولكن لا يزال … إذا كنت تريد لعبة كازينو ذات مهارة وفرص متوازنة بوضوح ، لا مزيد من البحث عن لعبة ورق.

يوفر الفضلات أفضل فرصة لجميع ألعاب الكازينو

في مثل هذه الألعاب ، تراهن بشكل أساسي على نتيجة النرد ، وهناك خيارات قليلة ممكنة. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة تحسين وضعك ودرجاتك باستخدام مهارات الرياضيات الخاصة بك. يتم ذلك عادةً عن طريق مراقبة التاريخ العددي بدقة في جولة للحصول على تقديرات تستند إلى أساس جيد لاحتمال الأرقام اللاحقة.

الروليت هو خيار متوازن رياضيا

نظرًا لأن هذه اللعبة تتضمن أيضًا اختيار رقم ، ولكن هناك العديد من الأرقام المعنية ، فقد يكون من الصعب تقليل احتمالات الفوز بمرور الوقت لصالحك. تقليديا ، كان بإمكان اللاعبين الأذكياء “التغلب” على عجلة الروليت من خلال التركيز فقط على الألوان “السوداء” و “الحمراء”. ومع ذلك ، فإن ظهور الروليت الأمريكي مع نقطة أو نقطتين خضراء إضافية سرعان ما أثرت (وعلى وجه التحديد) على ربحية هذه الممارسة.

لماذا تجنب ألعاب ماكينات القمار وألعاب الفوز الفوري إذا كنت مهتمًا بالإمكانيات الرياضية
المشكلة في هذه الألعاب هي أنها تعسفية في نهاية المطاف ، مما يعني أن الكازينو يمكنه أن يحدد حرفيًا هامش ربحه وميزة منزله – والتي عادة ما تكون 10٪ فقط! هذا يعني أن لديك عمومًا فرصة غير متكافئة للفوز إذا لعبت أيًا من هذه الألعاب … وحتى لو كان من الممتع لعبها من وقت لآخر لمجرد الاسترخاء في حظ انسة ، فمن غير المرجح أن تقوم بإجراء الربح. ماكينات القمار وبطاقات الصفر وألعاب عجلة الحظ في كازينوك العادي على الإنترنت.