ألعاب

استراتيجيات العجلات السوداء والاحمر

مارس 1, 2019

الرهانات الأكثر شعبية على طاولات الروليت هي الأحمر والأسود ، وخاصة في الكازينوهات على الإنترنت. لدينا قائمة من استراتيجيات الروليت طويلة جدا. لهذا السبب نحن ندرج هنا جميع الأنظمة المختلفة التي تستهدف الرهانات الحمراء والسوداء. من المهم أن تتذكر أن الأحمر والأسود لهما نفس الاحتمالات الفردية / الزوجية و1-18 / 19-36 ، لذلك يمكن استخدام كل هذه الأنظمة لهذه الرهانات.

رويال بانداأفضل كازينو على الإنترنت هو ريد باندا. تتراوح حدود الطاولة الحمراء / السوداء ما بين 10 إلى 10،000 جنيه إسترليني ، وتدفع للاعبين الفائزين في غضون 24 ساعة دون طرح أي أسئلة. العب في رويال باندا.

مارتينجال – هذا هو النظام الأكثر شيوعًا الذي يستخدمه اللاعبون. كل ما تفعله هو وضع على لون واحد. إذا فقدت ، فإنك تضاعف رهانك القادم. تكرر هذه العملية مرارًا وتكرارًا حتى تحقق ربحًا. بمجرد تحقيق ربح ، فإن إجمالي ربحك هو الرهان الذي بدأت به. هذه هي واحدة من استراتيجيات الروليت الأكثر خطورة التي يمكنك تطبيقها. ملاحظة جانبية – هذا نظام يمكن استخدامه في أي مكان على طاولة الروليت ، وليس فقط باللونين الأحمر والأسود. إنه أحمر وأسود حيث يتم استخدامه بشكل شائع.

معكوس مارتينجال – هذا هو عكس النظام أعلاه. ومن المعروف باسم مارتينجال مقلوب أو بارولي. بدلاً من رفع حصصك بعد الخسارة ، زدهم بعد الفوز. الأمل هو أن تحصل على مجموعة طويلة من الألوان التي تراهن عليها وتحقق ربحًا كبيرًا.

د ‘ دالمبرت – هذه إستراتيجية صغيرة مستقرة تعمل بشكل أفضل من الرهانات المسطحة عندما تكسب الكثير من المال. عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات الروليت ، فهذه واحدة من أكثر الطرق أمانًا. هذا هو النظام الذي لا يمكن استخدامه إلا لرهان الاحتمالات.

د’ دالمبرت عكس – هذا هو عكس الاستراتيجية المذكورة أعلاه. عيب هذا النظام هو أنه يتطلب المزيد من الأرباح من الخسائر لتحقيق النجاح.

فيبوناتشي – هذه هي الاستراتيجية التي تزيد فيها حصصك بعد هزيمة مارتينجال ، والتي تعد أكثر أمانًا واستقرارًا. هناك حاجة إلى الصبر والانضباط في هذا النظام.

عكس فيبوناتشي – وهذا هو عكس الاستراتيجية المذكورة أعلاه. كما هو الحال مع جميع الأنظمة “المقلوبة” ، يجب عليك تحقيق ربح أطول لتوليد الأرباح.

لابوك هنا – هذه استراتيجية يجب أن تعتاد عليها. إنه نظام مستقر آخر أكثر أمانًا من مارتينجال وستعمل الحسابات بشكل جيد إذا كنت تستخدمها بشكل صحيح. كما هو الحال مع جميع الأنظمة ، يمكن أن يؤدي فشل التنفيذ إلى حدوث مشكلات كبيرة.

الإستراتيجية الهولندية – هذا هو النظام البطيء الذي يمر عبر “الخطوات” ويعد كل مستوى 3 رهانات.

طحن أوسكار – هذا هو نظام مشابه جدا ل د’ دالمبرت. يمكنك زيادة حصصك بعد الفوز والاحتفاظ بها بعد الهزيمة. النظام البطيء الذي يحاول التمزق يفوز ، ومن هنا جاءت تسميته.

استراتيجية ويتاكر – هذا النظام مماثل تقريبا لفيبوناتشي. الفرق الوحيد هو الاسم.